طلب شقة كبيره أو دبلوكس نظام سابك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهشام للتسويق
    Senior Member
    • Jul 2024
    • 28512

    #1

    طلب شقة كبيره أو دبلوكس نظام سابك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي فزعتكم يالاخوان
    اريد شقة كبيره
    او دبلوكس
    وادخله على شركة سابك
    يعني تكون فيه مواصفات شركة سابك
    واكيد اصحاب العقار بالجبيل يعرفون كيف نظام شركة سابك
    عفوا ... ابي الشقة او البيت يكون بالصناعية
    ولكم مني جزيل الشكر






الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)

4Ad

تقليص
يعمل...