تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
 
   

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-17-2017, 11:26 PM   #1
Senior Member







افتراضي السحر في المنام و ما يتصل به من رؤية الساحر و المسحور في الحلم

مكان السحر في التأويل و تفسير الأحلام هو كل مكان ينتشر فيه السوء و الفقر و الجهل و المرض و الرذيلة و الفساد و كل ضروب الفسق و المعصية ، و مكان السحر في المنام قد يدل على قلب قليل الإيمان أو عقل غوغائي لا منفعة منه و مكان السحر كذلك يدل على انتشار البدع و ربما دل على جهل و فقر في الدين و الأخلاق و هو مكان يشير إلى الدنس و غياب الطهارة و قد يشير إلى مكان يلعب فيه القمار أو شيء من هذا القبيل.

تفسير حلم السحر و تفسير فكه في المنام


السحر في المنام مدلولاته سلبية للغاية فهو رمز الجهل و الفقر الروحي و المرض النفسي و العضوي و تفسير فكه لا يفيد الشفاء أو ذهاب السوء و لكن فك السحر بالسحر و التعويذ الشيطانية يدل على إنكباب الرائي على مجموعة من القيم و السلوكيات الفاسدة ، و فك السحر بكل أنواعه يدل على معاني السحر نفسه أما الذي يرى في منامه أنه شفي تلقائيا من السحر فتلك علامة توبة و رجعة إلى الله تعالى .

تأويل و تفسير السحر و الساحر في المنام


مثلما أشرنا في الباب السابق السحر في الأحلام هو كل ما يتصل بالكذب و الصلف و المكر و الخديعة و الكفر و الفسوق و الردة و كل ما يتصل بهم و الساحر في المنام شخص كاذب و فاسق و شرير و ربما كان تأويل الساحر بالشيطان أقرب تعبير للرؤيا .و الساحر في المنام رجل يمشي بالنميمة أو شيخ يدعي العلم جزافا أو عالم مارق عن الدين أو شخصية لها تأثير على الجماهير و الساحر في تفسير الأحلام شخص مضلل كافر لا دين له و إن وجد له دين فهو جمع المال .

السحر المدفون في المنام و الرؤيا


السحر المدفون في التأويل مكر و هو خداع للرائي فيما سمع أو رأى و السحر المدفون قد يدل على كنز المال الحرام و قيل فيه بأنه كتاب بدعة أو خرافة و قيل كذلك بأن السحر المدفون عمل الرائي السيئ أو هو جملة من القيم الخاطئة التي يحملها في طيات قلبه و عقله و من يرى سحرا مدفونا في بيته دل ذلك على الفتنة فالسحر فتنة و الساحر شخص يفتن بين الناس .

الشخص المسحور في المنام


الشخص المسحور في المنام هو الشخص الذي ترك دينه و هجر الأخلاق و العقل و سعى بكل ما فيه من جوارح إلى العبث و المجون و الرذيلة و المسحور في المنام ، شخص يصدق الإشاعات المغرضة و الضلالة أو هو شخص يتبع شيخا ضالا أو فكر مشوه أو عقيدة تبعث على الفساد في الأرض و المسحور في المنام شخص ظالم لنفسه و زوجه و أهله و المسحور في المنام شخص جاهل لا قبل له باستيعاب العلم و المعرفة و المسحور في المنام شخص يدعو الناس للقتل و الفساد في الأرض و المسحور في المنام شخص فقد إنسانيته و اتجه صوب عمل الشيطان أو هو ينصاع لأهوائه و شهواته بسهولة.

السحر و الساحر في منام العزباء و المتزوجة


السحر في منام العزباء يدل على شخصية ساذجة قليلا ما تتدبر في أمور العقل و الدين و الساحر في منام العزباء شخص مارق لا أمل في إصلاحه و هو كاذب في كل شيء و الارتباط به يشبه التورط في شراك الساحر الحقيقي . السحر في منام المتزوجة كذلك هو علامة جهل و هو ينم على قصر النظر في معالجة شؤون الأسرة أو تدبر أمرها و الساحر في منام المتزوجة هو كل شخص يخادعها في الحياة و يسعى إليها بسوء أو بمكر أو حيلة . السحر في منام الحامل كذلك له نفس الدلالات و يشير إلى مخاوفها في مسائل الوضع و الولادة و الساحر في منام الحامل هو المنافق .

إلى هنا إخوتي و أخواتي نأتي إلى نهاية موضوع السحر و السحرة في المنام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير الأحلام في موعد قريب ، حتى ذلك الحين لكم منا أسمى عبارات الشكر و الامتنان على تفضلكم بزيارة الموقع و خصوصا على تفاعلكم مع منشوراته على صفحاتكم الاجتماعية.


التوقيع


موقعنا على الويب
http://www.asuaqksa.com/
على فيس بوك صفحة الاعجاب
https://www.facebook.com/asuaqksa/

https://www.facebook.com/groups/asuaqksa/
على تويتر
https://twitter.com/Aljaber_market
https://twitter.com/2017asuaqksa

    رد مع اقتباس

قديم 02-27-2021, 01:51 AM   #2
Junior Member







افتراضي رد: السحر في المنام و ما يتصل به من رؤية الساحر و المسحور في الحلم

تشير رؤية السحر في المنام إلى الوقوع في دائرة الفتنة والسُبات العميق، والسير في الطرق وكأنك مغمض العينين.
فإن رأى الشخص في منامه السحر، فعليه أن يتحرى دينه وفطرته، فإذا كان كافراً أو مُبتدع أو مُفسد، فعليه التوبة والعودة إلى الله.
وإذا كانت الرائية فتاة، فهذه الرؤية تشير إلى الإغراءات الكثيرة والأهواء الذاتية التي إذا اتبعتها، هلكت وضاع كل شيء من يدها.
رؤية الحالم في منامه بشخص مصاب بالسحر، وقام الرائي بمساعدة هذا الشخص، فهذه الرؤية دليل على عودة الرائي لربه وتوبته توبة نصوحة والتوقف عما ارتكبه من آثام وذنوب قديمة.
رؤية السحر في المنام وأراد الحالم أن يفكه، فقام باستخدام بعض التعويذات عن طريق قراءتها على هذا السحر؛ حتى يتم فكه، فتلك الرؤية دليل على أن الرائي سيداوم على فعل المُحرمات والسلوكيات البشعة التي لا فائدة منها
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهلال , المسحور , الجله , الساير , السحر , جبسم , رؤية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير رؤية الجمل يطاردني في المنام لابن سيرين ايماان فتحي الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 08-17-2021 12:14 PM
أهم تفسيرات رؤية الحجاب السحر في المنام ايماان فتحي الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 08-10-2021 11:50 AM
تفسير رؤية الجمل يطاردني في المنام لابن سيرين ايماان فتحي الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 06-13-2021 06:20 PM
كيف يتم عمل السحر | الساحر والشيطان gogoreham الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 06-28-2020 01:21 PM
علامات المسحور فى المنام ياريت اللى مسحور يدخل يفيدنا مملكة التسويق العقاري الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 05-17-2017 11:23 PM

< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
اختصار الروابط
sitemap