تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
 
   

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-25-2022, 11:36 PM   #1
Senior Member







افتراضي اكتشف الان القرع الأخضر في المنام وأكل القرع في المنام

أهم التفسيرات لرؤية القرع في المنام
القرع الأخضر في المنام
تفسير حلم القرع الأخضر يُشير إلى النجاح السريع والأرباح الكثيرة، والعثور على القرع الأخضر في الحلم يدل على النجاة من الفقر والحصول على عمل، أما لو القرع الأخضر الذي رآه الحالم في المنام كان غير صالح للأكل لأنه تالف ورائحته كريهة، فهذه إشارة بالخسائر والفشل والهموم الكثيرة والإصابة بالحُزن والإحباط.

أكل القرع في المنام
قال ابن سيرين أن السحر والمس من أبرز دلالات تناول القرع الغير مطبوخ في الحلم، والنابلسي قال أن الأعزب إذا تناول اليقطين المطبوخ في المنام، فالرؤية دالة على الزواج من فتاة ثريّة وشكلها جميل، وسوف ينال منها المال الكثير والرزق الوفير، والقرع إذا كان نيئاً في المنام، فإنه يُحذّر الحالم من دخول السجن، ولا شك أن الإنسان يدخل السجن عندما تتعارض تصرفاته مع القانون، ولذلك فالمشهد يُنذِر الحالم ويَحِثّه على الالتزامن والابتعاد عن أي سلوك يجعله مُعرّض للعقاب.

القرع الأحمر في المنام
المتزوجة إذا أكلت القرع الأحمر مع زوجها في الحلم، فإنها تحيا معه في سعادة وحُب كبير، والفتاة التي تتناول القرع الأحمر مع شاب معروف في الحلم، فإنهما يتزوجان لأنهما يُحبَّان بعضهما بِشدة، وتحوُّل لون القرع الأحمر إلى الأسود في المنام دليل على الكآبة والحُزن الشديد.

تفسير حلم بذر القرع الأبيض
قال الفقهاء أن بذور القرع في المنام دالة على المال الحلال المُبارك، وقد تُشير أيضاً إلى المعاناة وجمع المال بعد السير في طريق طويل مليء بالمتاعب والتعطيل وتحديداً لو اليقطين الذي ظهر في المنام كان لاذعاً أو مالحاً، ولو الرائي حَلِم بأن يده مليئة ببذور اليقطين، وقام بِبلعها في الحلم، فإنه يدَّخِر النقود الكثيرة ويخفيها عن عيون الآخرين.


تفسير حلم القرع الأصفر
لو لون القرع شديد الصُفرة بشكل مبالغ فيه بداخل الحلم، فالرؤية تؤول بالمرض والضغوط والمنغّصات الشديدة، أما لو الرائي شاهد أن القرع لونه أصفر ويُشبه القرع الذي يُرى في الواقع، فالمشهد هُنا يدل على إزالة كافة التوترات والأزمات من حياة الرائي، وإذا تذُّوق الحالم القرع الأصفر في الحلم وكان شهيَّاً، فهذه علامة بالأمل والطاقة الإيجابية والأخبار السعيدة التي يسمعها صاحب الحلم.

تفسير حلم أكل القرع المطبوخ
لو المتزوج أكل القرع المطبوخ في الحلم، فإنه يحيا مع زوجته الجميلة الهادئة حياة مستقرة وسعيدة، ولو الرجل رأى زوجته تُقدّم له القرع المطبوخ في المنام، فإنها تعطيه الأموال في الحقيقة، وتنقذه من الأزمة المالية التي يواجهها في الواقع.

تفسير رؤية بذر القرع في المنام
الرائي لو شاهد أنه يعطي بذور القرع لأطفاله في المنام، فإنه يدّخر الأموال لأجلهم، ويشقى ويتعب في العمل حتى يوفّر لهم حياة مُتّزنة وكريمة، وإذا رأى الحالم بذور القرع سُرِقَت منه في الحلم، فإن الأموال التي ادّخرها في الحقيقة مُعرّضة للسرقة، ولا بد أن يحافظ عليها ويضعها في مكان آمن.

شجرة اليقطين أو القرع في المنام
شجرة اليقطين في الحلم تدل على الأمان والسعادة، كما أنها تدل على الحماية من الضرر والإنقاذ من الأعداء، ولو الحالم حرق في الحلم شجرة القرع، فإن أحزانه تزداد، وسوف يتعذَّب في حياته بسبب الأذى الشديد الذي يقع فيه من الخصوم والأعداء، ورؤية قطع شجرة اليقطين تُشير إلى الفقر، أو الهجر والانفصال بين المتزوجين، وتؤول بِقطع العلاقات الاجتماعية.
https://msry.org/

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سسس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
الحقوق محفوظة لموقع حراج اسواق السعودية
اختصار الروابط
sitemap