تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
 
   

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-25-2022, 09:24 PM   #1
Senior Member







افتراضي شاهد الان الهروب من الجمل في المنام والخوف من الجمل في المنام للمتزوجة

تفسير الاحلام
الهروب من الجمل في المنام للمتزوجة
تؤول رؤية الهروب من الجمل للمتزوجة على تعرضها لبعض الأزمات والمصاعب فى حياتها، والهموم والأنكاد، وفقدانها المقدرة على تجاوز المشاكل والعراقيل التى تعرقل طريقها، كما يدل على الخلافات والمشاحنات بينها وبين زوجها.
وفى حال رؤيتها أنها تتعرض للمطاردة منه ولكن تتمكن من الهروب منه، فذلك يدل أنها تمر بظروف سيئة فى الواقع وتمر بضائقة مالية وحاجتها إلى الدعم والمساندة والمشورة لاتخاذ القرارات السليمة لتيسير شئونها وتحسين أوضاعها.
أما إذا رأت أنها تركب الجمل وتسيطر عليه، فذلك قد يكون دليل على تبدل أحوالها للأفضل، والشعور بالاستقرار والأمان، .أو الانتقال وتغيير مكان إقامتها لمكان أفضل، ووجود جو من السعادة والسرور، أو قد تكون مؤشر لسماع الأخبار الجيدة، أو عودة غائب، أو تحقيق أهدافها ورغباتها بعد طول انتظار.

الخوف من الجمل في المنام للمتزوجة
إن الخوف من الجمل فى المنام للمتزوجة دليل على تجاوزاها للمشاكل والصعوبات التى تعيقها، والخروج من الشدائد، والنجاة من الوقوع فى المصائب التى تتنظرها فى الواقع.
وقد تشير هذه الرؤية إلى فشلها فى إدارة شئون بيتها، وعدم تحملها المسئوليات والواجبات التى تقع على عاتقها، وفقدانها السيطرة على زمام الأمور، وتعرضها للهموم والأحزان، وقد تؤول هذه الرؤية أيضاً على سماع أخبار سيئة فى الفترة القادمة فى حياتها.
والخوف منه يركز إلى تعرض الرائية لضائقة مالية وأزمات تمر بها فى الواقع، أو وقوعها فى العديد من المشاكل والخلافات بينها وبين الزوج.
أما إذا شاهدت أنها لم تخاف منه وتمكنت من ذبحه، فيدل على استقرارها أوضاعها، وتبدل أحوالها للأحسن، وشعورها بالراحة بعد معاناة، والتخلص من الأذى والضرر.

رمز الجمل في المنام للمتزوجة
الجمل فى منامها يرمز إلى قدرتها على مواجهة الشدائد، وتحمل المسئوليات، والقيام بالواجبات الملزومة منها على أكمل وجه، ويدل أيضاً إلى قوة تحملها وصبرها عند مواجهة المشاكل والتصرف بروبة وتمهل قبل اتخاذ أى قرار، وإعادة النظر فى القرارات المصيرية.
وتعد رؤيته فى المنام دون الخوف منه على عودة زوجها أو غائب بعد فترة طويلة، وتحقيق آمال وأمانى كانت تصبو إليها. ولكن إذا كانت تخاف منه، دل على الهموم والمشاكل التى ستواجهه، ومرورها بفترات صعبة.
وتدل أيضاً على تعرضها لأذى من المقربين منها ووجود أعداء يتمنون وقوعها فى الفتن، ولكن ستنتصر عليهم وتكشف حقائقهم.

الهروب من الجمل في المنام للحامل
تفسر رؤيتها على أنها تتعرض للأذية من المقربين منها، ووجود أعداء فى حياتها يريدون أذيتها ووقوعها، والنيل منها، وتؤول أيضاً على تعرضها للألم والمعاناة خلال حملها، وأصابتها بالهزل والضعف.
أما إذا شاهدت أنها استطاعت القضاء عليه، فذلك دليل على تجاوزها للمشاكل والمصاعب التى تمر بها فى الواقع، وانتهاء معاناتها، وتبدل أوضاعها للأفضل، وشعورها بالراحة والسكينة.

وفى حال رؤيتها أنها تتعرض للمطاردة ولكنها استطاعت ركوبه، دل على قدرتها على استعادة أوضاعها والسيطرة عليها مرة أخرى، وعلى أنها تتمتع بقدر من الحكمة والرشد فى اتخاذ القرارات فى حياتها، وترمز إلى شجاعتها وقوة شخصيتها.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سسس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
الحقوق محفوظة لموقع حراج اسواق السعودية
اختصار الروابط
sitemap