تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
 
   

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-21-2022, 06:05 PM   #1
Senior Member







افتراضي امتلك شقة داخل كمبوند أورو مقدم 10%

كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة - Oro New Capital Compound
قامت شركة أفا مينا للتطوير العقاري باستغلال كافة الإمكانيات المتاحة لديها، وخبرتها الفائقة في مجال العقارات، ووضعت حجم استثمار ضخم جداً لبناء كمبوند أورو في أكثر المناطق تميزاً حتى تضع لنفسها بصمة عالمية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك يعد Oro هو أفخم مشروع سكني متكامل في تلك المنطقة.

في أورو العاصمة الجديدة سوف تستمتع بالعديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي يرغب السكان في تواجدها، ناهيك عن أجمل وأرقى المناظر الطبيعية الخلابة التي تخلق حالة من الشعور بالراحة النفسية والرقي والبعد عن التوتر في كافة أرجاء الكمبوند، كما أن مكان الكمبوند له طابع خاص من الهدوء والبعد عن التلوث والتكدس ليتمتع السكان بحياة صحية واستنشاق هواء نظيف، الوسائل الترفيهية الموجودة في أورو العاصمة الجديدة جاءت بالتنوع والاختلاف لتعزيز قيمة حياة السكان في الكمبوند، مع توفير المزيد من الرفاهية والسعادة.

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك الجديدة في أرقى وأفخم المجمعات السكنية الحديثة داخل العاصمة الإدارية وهو كمبوند أورو من أفا مينا، واستمتع بتفاصيل جديدة في كل مكان تطرق عليه، واقضِ وقتك في وجود إطلالات رائعة لوحدتك السكنية، مع وجود أفخم التصميمات العصرية المنفذة بأدق المعايير، مع وجود أسعار تنافسية للغاية.


أهم ما يميز موقع كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة
يتميز Oro New Capital Compound بموقع استراتيجي حيوي جذاب، الأمر الذي جعل الكمبوند قريبًا من أهم وأشهر الأماكن التي تخدم على السكان من حيث الخدمات الحكومية والمرافق العامة وغيرها من أماكن للخدمات الأساسية الهامة في حياتنا، بجانب قربة من معظم الطرق الأساسية التي تسهل الخروج من وإلى الكمبوند.

يقع أورو العاصمة الجديدة في القطعة E4 بالحي السابع R7، وهي من أرقى الأماكن في العاصمة الجديدة والتي نجح المطور العقاري في اختياره، كما أن الكمبوند يتميز بموقع جغرافي رائع ذات هواء نقي بعيد عن الغبار حتى يتمتع الساكن بحياة طبيعية راقية.

من أهم الطرق الرئيسية القريبة من المشروع طريق السويس، طريق القطامية العين السخنة، الطريق الدائري الإقليمي.
يقع الكمبوند على قرابة من أهم المحاور التي تلتف حول العاصمة الإدارية وهو محور بن زايد.
يتميز الكمبوند بقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
يقع أورو العاصمة الجديدة على مسافة قصيرة من القصر الرئاسي.
يقترب من أهم أحياء العاصمة الجديدة مثل الحي الدبلوماسي، حي السفارات، وحي المال والأعمال.
كما يقع على قرابة شديدة من منطقة البنوك.
يوجد أورو على مقربة من المدينة الأولمبية والنهر الأخضر.
يمكن للعميل الوصول في وقت قليل جداً إلى ميجا مول.
يأتي الكمبوند بالقرب من الجامعة البريطانية، والجامعة السويدية.

تصميم ومساحة Oro New Capital Compound
تبلغ مساحة الكمبوند نحو 38 فدان، وتعد تلك المساحة ضخمة جدا مقارنةً بغيره من الكمبوندات في تلك المنطقة، تم استغلال تلك المساحة بشكل رائع جداً حتى يصبح الكمبوند وجهة لمحبي الرقي والتميز، حيث خصصت المساحة الأكبر للرقعة الخضراء وما تحتويه من أزهار ملونة وأشجار ذات منظر جذاب مع وجود مسطحات مائية في تناغم وترابط مع بعضها.

يضم مشروع أورو العاصمة 26 عمارة، كل عمارة بها دور أرضي و 7 طوابق علوية، كما يوجد بكل دور 4 وحدات سكنية، نظراً لأمان السكان وعدم التكدس يوجد عدد 2 أسانسير مع وجود 2 مدخل لكل عمارة، كما تتمتع كل الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على مناظر خلابة تزيد الساكن إحساس بالفخامة.

أهم ما يميز الكمبوند هو التصميمات الرائعة التي لا مثيل لها، وأسند المطور العقاري مهمة التصميم إلى مكتب المهندس محرم باخوم، والذي جعل من الكمبوند لوحة فنية استثنائية لا مثيل لها، سواء كانت من التصميمات الخارجية ومن أشكال المسطحات الخضراء والمائية وتوزيعها داخل الكمبوند، أو من خلال التشطيبات النهائية والألوان المبهجة التي تناسب كل من يبحث عن الذوق الرفيع.

ولكي تكتمل تلك اللوحة الفنية المقدمة للعملاء والسكان المميزين لا بد من وجود إطار لها، ولذلك قام المطور العقاري ببناء سور خرساني محاط بالكمبوند محاط بسور شجري ذات منظر جذاب جداً.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سشي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
الحقوق محفوظة لموقع حراج اسواق السعودية
اختصار الروابط
sitemap