تابعونا عبر تويتر

العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-14-2021, 05:17 PM   #1
Member







افتراضي تفسير حلم زيارة الميت للحامل

في حالة مشاهدة الحامل الميت في حلمها يقوم بزيارتها في منزلها وكانت سعيدة بذلك فإن هذا المنام يعد دليل على الرزق الكثير الذي ستحصل عليها هذه المرأة بعد ولادة طفلها.

أما إذا رأت أن هناك شخص متوفي يقوم بزيارتها في منزلها وهو غاضب وحزين ولا يرغب في التحدث معها فهذا الحلم يعني أنها تقوم ببعض الأفعال التي تغضب الميت ويجب عليها أن تتوقف عن ذلك وتتراجع عنه.

إذا كان المتوفي الذي يزورها في الحلم من أحد معارفها أو أقاربها فتلك بشارة لها بأنها ستضع صبي سيكون بارًا لها.
تفسير حلم زيارة الحي للميت في بيته
عندما ترى الأرملة أن زوجها الميت يزورها في منزلها فهذا الحلم دليل على تحسن أحوال هذه المرأة المادية وتغير حياتها إلى الأفضل، ولكن إذا رأى الشخص الذي يمر ببعض الظروف السيئة في حياته رؤية زيارة الميت فذلك يعد دليل على زوال التعثرات والمشاكل التي كانت تؤرقه وخاصةً لو كان سعيد لرؤيته.

الموت بدون ملابس في المنام يعد إنذار بتعرض الشخص الرائي للخسارة ومعاناته من بعض الأزمات المادية، وعندما يشاهد الشخص في حلمه أنه قد مات بدون تكفين فهذا الحلم يعد دليل على تمتعه بالعمر الطويل.

زيارة الحي للميت في منزله وأخذ شيء ما منه فى الحلم يعتبر إشارة إلى اتساع رزق الشخص الحالم وحصوله علي الخير الوفير، وعندما يرى الشخص في حلمه أنه يقوم بحفر قبر ما لنفسه فذلك يعد إشارة إلى انتقاله إلى منزل آخر قريبًا.

رؤية زيارة الميت في السجن
رؤية السجن للميت المؤمن في الحلم يعد دليل على النعيم الذي يتمتع به هذا الميت في دار الحق، ولكن رؤية السجن للميت غير المؤمن والسيئ في المنام تدل على حالته السيئة في الآخرة.

عندما يرى الحالم أنه يقوم بزيارة الميت المسجون في حلمه فتلك إشارة إلى رغبة هذا الميت الشديدة في التصدق من أجله من قبل الرائي، ومن الممكن أن يكون هذا المنام إنذار للرائي بالابتعاد عن الأفعال المحرمة والتوبة إلى الله تعالى.

تؤول رؤية المتوفي المسجون وكان في مكان ما ومخيف فهذا الحلم يشير إلى رغبة الميت الكبيرة في الاستغفار له والتصدق على روحه من قبل الحالم، وخروج الميت من السجن في الحلم يعد إشارة إلى إنقضاء الهموم والأحزان وتيسير جميع أمور الشخص الرائي وتمتعه بحياة سعيدة خالية من المشاكل والمتاعب.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
اختصار الروابط
sitemap