عرض مشاركة واحدة

قديم 09-24-2016, 10:30 PM   #1
مكسيم
Senior Member







افتراضي نصائح فعالة لمعالجة مشكلة تسرب المياه و بعض النصائح الهامة

ما هي طرق معالجة تسربات المياه في الجدران و الاسقف ؟

يتسائل العديد من سكان المنازل عن أسباب حدوث تسرب للمياه في المنزل,و يجيب عن هذا التساؤل فني من فنيين كشف تسربات المياه .

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أخواني الاعزاء , معكم فني مسؤول عن البحث عن تسربات المياه و يسرني أن أعرض عليكم في هذه السطور بعض الاساب التي تؤدي إلي حدوث تسرب الماء في منزلك و سأضع أيضاً بعض النصائح التي يمكن إتباعها من أجل إنهاء تسرب المياه بمنزلك .

عزيزي العميل تسرب المياه له اسباب تتعلق بسير المياه في المنزل , فلو درست حركة المياه اثناء بناء المنزل سيكون من السهل التعرف علي الاماكن التي تسربت منها المياه , ولهذا قديماً عزيزي العميل كان ما يحدث هو التكسير, كان الفني المسؤول وهو مغلوباً علي أمره كان يقوم بالتكسير من اجل ان يصل الي الانابيب او المواسير الخاصة بالمياه . وبعد ذلك يقوم بتغيير الانابيب في سبيل الانهاء علي تلك المشكلة .

أما الان عزيزي العميل فالوضع تطور لأبعد حد , فمع التطور التكنولوجي اصبح هناك أجهزة تساهم في الكشف عن اماكن تسرب المياه و بعد ذلك يكون من السهل علي الفني معرفة المكان الذي تسربات منه المياه و بذلك يسهل معالجة هذا المكان فقط دون الحاق الضرر بما يحيط به .

نصائح لانهاء تسرب المياه في المنزل :
اولاً اغلق صنابير المياه بعد استخدام المياه
ثانياً حاول التأكد من أن كل الخراطيم الخاصة بالمياه لا تتسرب منها المياه .
ثالثاً لا تلقي بالمواد الصلبة في المواسير و هي تشمل علي سبيل المثال لا الحصر الاكياس البلاستيكية او المواد الاسمنتية او بقايا الطعام , فكل هذا من شأنة أن يؤدي إلي تقليل فرص سير المياه و بعد ذلك مرة تلو الاخري ستنسد المواسير و سيحدث تسرب للمياه من الانابيب .

رابعاً إذا كنت في مرحلة بناء المنزل , لا تختار المواسير المصنوعة من الزهر لأنها سيئة اختار المواسير البلاستيكية فهي من السهل اصلاحها في اي وقت او الجأ لأي شركة كشف تسربات المياه لأفادتك في هذا الشأن .

يمكنكم اللجوء إلينا في حالة الرغبة في اصلاح مشاكل تسربات المياه .و سنقوم بمساعدتكم في كشف تسربات المياه بالرياض بكافة الوسائل التنكولوجية و اليدوية باسعار رخيصة لا مجال لمقارنتها باسعار شركات كشف تسربات المياه بالرياض .

    رد مع اقتباس