تابعونا عبر تويتر

العودة   حراج اسواق السعودية > عقارات الدول الخليجية والعربية والعالمية > عقارات دول الخليج > عقارات الكويت
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-16-2021, 01:39 PM   #1
Junior Member







افتراضي ما هي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات


هل تخشى أن تترك انطباعًا سيئًا دائمًا على عملائك في حال انتهى بهم الأمر في انتظارك حتى بعد تحديد وقت معك ، لسبب بسيط هو أن المواعيد يمكن أن تفلت من عقلك. هل تخشى أيضًا أن العميل قد لا يحضر في الوقت المحدد أو قد لا يظهر على الإطلاق ، وذلك ببساطة لأنه لم يتم إرسال تذكير إليه أو لوجود اتصال خاطئ بالتاريخ والوقت؟ عندما تتعامل يدويًا مع تعيين التواريخ والأوقات مع الأشخاص ، تميل المشكلات المذكورة أعلاه إلى الحدوث. بدلاً من حجز المواعيد يدويًا ، قد يكون من المفيد جدًا البدء في التعود على برنامج حجز مواعيد فعال والبدء في دمج واحد لعملك أو لحياتك المهنية.


لا يؤدي استخدام برنامج حجز المواعيد الجيد إلى القضاء على المشكلات التي تحدث أثناء العملية اليدوية فحسب ، بل يضمن أيضًا تجربة ثرية للعملاء ، لأن العملاء لا يُمنحون فقط القدرة على الحجز من أي مكان وفي أي وقت عبر الإنترنت ، ولكنهم يتلقون أيضًا تأكيد الحجز وتذكيرات الحجز. ومع ذلك ، هناك العديد من النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تبدأ في استكشاف الخيارات المختلفة لبرامج حجز المواعيد عبر الإنترنت. هنا ، قمنا بإدراج بعض الميزات الأساسية التي يجب مراعاتها عند استكشاف تطبيقات برامج المواعيد المختلفة.


لا ينبغي أن يتباطأ مع المزيد من المواعيد
قد يكون الاختيار الجيد للبرنامج هو الخيار الذي لن يبطئ من الاستخدام المتزايد أو مع المزيد والمزيد من المواعيد المخزنة / المحجوزة بمرور الوقت. قد يأتي هذا كمفاجأة ، ولكن العديد من البرامج التي تبدو جيدة على السطح وتقدم ميزات رائعة قد تبدأ في التباطؤ بشكل حاد مع الاستخدام الكثيف وهذا يمكن أن يجعل الحياة صعبة ، لأنه بحلول الوقت الذي تبدأ فيه في ملاحظة هذا السلوك ، ستكون قد تعاملت مع العديد من المواعيد من خلال البرنامج بالفعل ، وقد يشكل الابتعاد عنه حاجزًا عقليًا ، وبالتالي خلق حلقة مفرغة.


واجهة سهلة الاستخدام للجوال
سواء كان عملاؤك يزورون منصة حجز المواعيد عبر الإنترنت باستخدام كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف محمول ، فيجب أن يتلقوا نفس المستوى من الخبرة. أيضًا ، يجب أن يكون تطبيق المواعيد متوافقًا مع معظم المتصفحات الحديثة المستخدمة بشكل كبير.


القطعة الحجز / البرنامج المساعد لموقع الويب الخاص بك
يجب أن يحتوي برنامج المواعيد أيضًا على أداة حجز أو رمز جافا سكريبت يمكنك لصقه على موقع الويب الخاص بك مما يسمح للزائرين بتحديد تاريخ ووقت الموعد مباشرة من موقع الويب الخاص بك.


الموقع المصغر: في حال لم يكن لديك موقع ويب
يجب أن يكون برنامج المواعيد قادرًا على استضافة واجهة الحجز التي تواجه العملاء على بوابة إلكترونية أو موقع مصغر لا يلزم أن يكون في مجالك. إذا لم يكن لديك موقع ويب حتى الآن ، فسيصبح هذا أكثر فائدة لك لأنه سيسمح لك بمشاركة رابط الحجز الخاص بالموقع الصغير مع عملائك لحجز المواعيد عبر الإنترنت.


خيارات الدفع المتكاملة
سيكون وجود برنامج حجز موعد مع خيار دفع متكامل ميزة إضافية لك. يمكن للزوار سداد مدفوعاتهم عند حجز موعدهم. يمكنك أيضًا الحصول على تفاصيل الدفع في الخلفية ودمجها مع بياناتك المالية. يُعد جعل العميل يدفع مسبقًا مقابل خدمتك طريقة رائعة لتقليل عدم التواجد في أعمالك.


واجهة سهلة الاستخدام وبديهية
يجب أن يكون لبرنامج حجز المواعيد واجهة سهلة الاستخدام ، سواء من جانب العميل أو من جانب الأعمال. يجب أن يكون التنقل أو استكشاف الخيارات أمرًا سهلاً! إذا كنت توظف موظفين ، فيجب عليك البحث عن تطبيق يمكن لموظفيك البدء في استخدامه بسرعة من اليوم الأول دون الكثير من التدريب. تساعد الواجهات البديهية أيضًا أي فريق تم تأهيله حديثًا على الانضمام بسرعة.


تذكير تلقائي
إرسال رسائل تذكير تلقائية بالبريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة يقطع شوطًا طويلاً في تجنب عدم الحضور. علاوة على ذلك ، فإن الحصول على مزيد من التحكم في التذكيرات ، مثل تكرار التذكيرات وتوقيتها ، يعد أيضًا ميزة جيدة.


إعادة الجدولة
تعد إعادة الجدولة ميزة طبيعية لأي برنامج لجدولة المواعيد ، وقد تكون سيناريو متكررًا في أنشطتك اليومية. لذلك ، من المهم أن يتمكن المرء من إعادة جدولة المواعيد بسرعة وسهولة.


ميزة الموافقة قبل التأكيد النهائي للموعد
يجب أن يتمتع البرنامج بالمرونة للسماح باتخاذ خطوة إضافية للموافقة قبل إرسال تأكيد الموعد إلى العميل.


طرق عرض تقويم متعددة وسهلة
يعد الحصول على أنواع متعددة من طرق عرض حجوزات التقويم ميزة مفيدة للغاية. طرق العرض الأكثر شيوعًا هي: 1. عرض التقويم الأسبوعي ، 2. عرض التقويم المجمع الشهري و 3. عرض يوم واحد.
كل ذلك وأكثر توفرة لكم مجموعة باكس لتطوير البرمجيات
يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني
http://www.pacskw.com
للتواصل معنا
0096560411185

برنامج حجز مواعيد| برنامج حجز مواعيد للمطاعم| برنامج حجز مواعيد المستشفى| تطبيق حجز موعد طبيب| برنامج صحتي حجز موعد| برنامج حجز مواعيد المرضى| برنامج حجز المواعيد| كيف اسجل في تطبيق موعد| تطبيق لحجز المواعيد| تطبيق حجز موعد مستشفى| تطبيق لحجز مواعيد المستشفيات

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات تسويق نت1 العقــــار والاستشـارات العامة 0 08-03-2021 02:11 PM
تعرف علي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات تسويق نت1 العقــــار والاستشـارات العامة 0 08-02-2021 07:48 PM
ما هي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات تسويق نت1 العقــــار والاستشـارات العامة 0 08-01-2021 02:14 PM
تعرف علي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات تسويق نت1 العقــــار والاستشـارات العامة 0 08-01-2021 01:53 PM
تعرف علي الميزات الأساسية لبرنامج حجز المواعيد؟| مجموعة باكس لحلول البرمجيات تسويق نت1 العقــــار والاستشـارات العامة 0 08-01-2021 01:41 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
اختصار الروابط
sitemap