تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
 
   

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-23-2021, 06:15 PM   #1
Junior Member







افتراضي تفسير حلم البحر

بحر ، يمثل الحلم ببحر جانبًا من جوانب شخصيتك بارعًا في التعامل مع المواقف السلبية أو غير المؤكدة. الشعور بأنك مررت بمواقف مزعجة إلى درجة أن تكون خبيرًا في الحفاظ على سلاسة الحياة بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف. خبرة في "المياه العميقة" للحياة. خبرة في التعامل مع المواقف العاطفية الصعبة ومشاكل العلاقات.
بشكل إيجابي ، قد يعكس رؤية البحر في المنام الخبرة والمثابرة لتجاوز موقف مقلق أو عاطفي للغاية. جرب بأمان تحمل أسوأ المواقف الممكنة. خبرة في الحفاظ على المواقف الصعبة بسلاسة وتدريجية. خبرة في إدارة اللحظات المضطربة في الحياة.

سلبيًا ، قد يعكس الحلم ببحر وعيك بالسلوك غير النزيه الذي يتم استخدامه للحفاظ على حياتك في "مياه ناعمة" بينما يكون الآخرون غير سعداء. حافظ على سعادتك بسلاسة خلال المواقف الصعبة بينما يكون الآخرون غير سعداء. المثابرة على تحمل أي موقف صعب فقط من أجل سعادتك. استخدام تكتيكات خادعة خلال المواقف الصعبة للحفاظ على الاستقرار لنفسك.

مثال: رجل يحلم برؤية بحر شرير. في حياة اليقظة ، كان شابًا يحاول الخروج بمفرده للاستمتاع بمسيرته المهنية الجديدة الناجحة. لقد شعر أن والده كان يستخدم تكتيكات خادعة لعرقلته وإبقائه في المنزل حتى يتمكن الأب من الحفاظ على الاستقرار في حياته الخاصة ومقاومة أي تغيير في الحياة الأسرية. لقد شعر أن والده كان يتمتع بخبرة كبيرة في الخداع في الحفاظ على الحياة دون تغيير لنفسه دون أي اعتبار لمشاعر الحالم. ربما يعكس البحر الشرير في هذه الحالة مشاعره حول محاولات والده غير النزيهة لتجنب أي اضطراب عائلي على الإطلاق.

مثال 2: رجل يحلم برؤية بحر على مركب شراعي. في حياة اليقظة ، كان قد تحمل حالة خطيرة للغاية بأمان وذكاء. لقد كان مشغولًا جدًا بعدم الاضطرار إلى تجربة نفس الموقف مرة أخرى وشعر أنه كان ذكيًا بما يكفي للتأكد من أنه لم يفعل ذلك بينما كان لا يزال يعاني من القلق بشأن المشاكل المحتملة.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو تفسير حلم البحر الهائج لابن سيرين؟ ايماان فتحي الفكر الثقافي و الاجتماعي 0 09-22-2021 12:34 PM
تفسير رؤية البحر الهادئ في المنام للمتزوجة تهاني حسن عقـــارات الــــرياض 0 10-28-2020 01:56 PM
اراضى للييع على البحر وقريبة البحر فى غزة والشمال والمحافظات الوسطى والجنونية تصنيف س عقارى مميز عقـــــارات باقي الدول العربية 0 06-26-2019 10:34 PM
فندق جديد وفاخر مقابل البحر بمدينة ينبع البحر للبيع مملكة التسويق العقاري عقـــــارات القصيــم 0 10-11-2016 08:25 PM
قصر موقعه / جدة على البحر المفتوح المساحة / 10 آلاف م2 على الصك 6000م2 4000م2 ردميه على البحر . تاج المدينة عقـــارات الــــرياض 0 04-30-2015 07:12 PM

< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
اختصار الروابط
sitemap