تابعونا عبر تويتر
 

 
 
العودة   حراج اسواق السعودية > عقارات المنطقة الوسطى > عقـــارات الــــرياض
 
   

عقـــارات الــــرياض لبيع وشراء الفلل والأراضي التجارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الرياض.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-27-2021, 10:02 AM   #1
Senior Member







افتراضي اليكا

يعتبر كريم اليكا وهو من الأدوية التي يتم إستخدامها من أجل علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما بالإضافة إلى الصدفية والحساسية وكذلك الطفح الجلدي ويعمل على تقليل التورم والالتهابات والحكة وكذلك الإحمرار.
وفي السطور التالية يُسلط معكم " الطبي " الضوء على كافة المعلومات التي يأتي بها كريم ومرهم اليكا بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المبهمة حوله.
اليكا
اليكا تدخل في تركيبه موميتازون تلك المادة الفعالة متوسطة القوة حيث يتوفر على أكثر من شكل مثل الغسول السائل بالإضافة إلى الكريم وكذلك المرهم ويقوم الطبيب المعالج بإختيار نوع المنتج وذلك بناء على حالة الجلد والمنطقة المصابة في الجسم والتي تحتاج إلى علاج.
من المُمكن أن يتم إستخدام كريم وإضافة عدد من المستحضرات الأخرى التي يتم وصفها بواسطة الطبيب من أجل توحيد لون البشرة وكذلك التبييض مع القضاء على التصبغات التي تصيب الجلد مع الأخذ بعين الإعتبار أن المدة التي يصفها الطبيب يجب السير بها تمامًا بدون تجاوز.
كريم اليكا يحد من إحتقان الحجوب بالوجه بالإضافة إلى الرقبة وكذلك الظهر الأمر الذي يجعله واحد من الخيارات الجيدة والمناسبة مع وجود الكريم أيضاً للأطفال من أجل الحد من الإلتهابات التي تصيب جلد الرضيع نتيجة الإصابة بالإكزيما أو لدغ بعض الحشرات ولكن لا يجب إستخدامه مع الأطفال أقل من أربعة وعشرين شهراً ولا يستخدم أيضاً لطفح الحفاظ.
طريقة إستخدام كريم اليكا سهلة للغاية حيث يجب في البداية أن يتم تنظيف المنطقة المراد علاجها وتنشيفها جيداً قبل وضع الكريم مع غسل اليدين جيداً قبل الإستخدام وبعده ويدهن بصورة موضعية على المنطقة المراد علاجها ويمنع وضعه قريب من العين بالإضافة إلى ضرورة بعده عن الفم وكذلك الأنف.
الأعراض الجانبية لإستخدام كريم اليكا ضيق في التنفس بالإضافة إلى القيء مع ألم على مستوى العضلات والعظام وكذلك التهاب الملتحمة والتهاب على مستوى الأذن الوسطى ومتلازمة تشبه إلى حد كبير الأنفلونزا مع حساسية مفرطة وذمة وعائية وإضطراب على مستوى الطعم وداء المبيضات الأنفي وحكة واحتراق وأخيراً فرط في الشعر.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريم اليكا إم kmalsamer العقــــار والاستشـارات العامة 0 05-06-2021 08:59 PM
كريم اليكا إم Elica M kmalsamer العقــــار والاستشـارات العامة 0 04-10-2021 05:42 PM

< >
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir , style by : controlaqara
اختصار الروابط
sitemap