تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   اسواق السعودية > الحوارات العامة > الفكر الثقافي و الاجتماعي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الفكر الثقافي و الاجتماعي خاص بالمواضيع و الحوارات غير العقارية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-13-2016, 12:01 PM   #1
Member







افتراضي اكثر السلع ربحا عند استيرادها من الصين

الاستيراد والتصدير من اكثر المشاريع ربحا في وقتنا هذا ويغفل الكثير من الشباب واصحاب الاعمال عن خوض هذه التجربة ولكن لا يعلم الكثر من الذين يريدون الاستيراد من الصين ما هي السلع الاكثر مبيعا واكثر ربحا لذلك هذا يجعلهم يترددون في خوض هذه المشاريع خوفا من الفشل او الخسارة.

لماذا الصين .. لان الصين اصبحت تغزوا العالم بجميع انواع منتجاتها وهي من الدول الرائدة في الصناعة في وقتنا هذا وتقدم الصين عدد كبير من السلع والمنتجات بشتي المواصفات وبشتي الانواع وبأسعار متميزة جدا لذلك ننصحك اخي بالاستيراد من الصين.



ونقدم لك بعض الارشادات للاستيرا د من الصين

اولا: يجب عليك ان تقوم بعمل دراسة جدوي اقتصادية صحيحة وسليمة ويجب معرفة مدي المنافسة في السوق وقوة المنافس ومعرفة الاسعار وجودة السلع التي تريد استيرادها ومعرفة جودة المنتج

ثانيا :قبل الشروع في استيراد السلع من الصين يراعي دراسة احتياجات السوق جيدا فلا ينصح مثلا بأستيراد شنط وادوات مدرسية بعد انتهاء العام الدراسي او استيراد السلع الرمضانية في اي وقت من العام لذلك اخي العزيز ننصحك بالدراسة والتمعن في التفكير قبل البدء في الاستيراد .

ثالثا: حدد إمكانياتك المالية التي تستطيع توفيرها لهذه التجارة و أحذر من الدين في أول المشوار و بالخصوص الدين للأشخاص فهو مرهق مقلق .

رابعا: احرص على معرفة أنظمة الجمارك في بلدك بخصوص المنتج الذي ترغب في استيراده فقد يكون هناك طلبات خاصة لهذا المنتج بالخصوص .

خامسا: ابحث دائما عما يفيدك ماديا ويفيد مجتمعك وضع شروطك وبالخصوص الشروط الشرعية فلا تستورد ما يضرك في الاخرة وينزع البركة من مالك في الدنيا ويضر مجتمعك .

نقدم لك بعض السلع الاكثر ربحا عند استيرادها من الصين

( الهواتف الذكية _ اكسسوارات (الهواتف المحمول، الكمبيوتر، اللابتوب،الكاميرات، الخ( _مستحضرات التجميل _ اكسسوارات المنزل _ الالعاب خارج المنزل _العاب الاطفال _ الادوات الكهربائية _ ادوات ومستلزمات البناء _ الاجهزة الكهرباية _ المستلزمات المكتبية _ الادوات الدراسية والمكتبية_ الملابس بجميع انواعها _ المفروشات _ الساعات _ الماكينات الكهربائية _ مولدات الكهرباء ) وسلع ومنتجات اخري اللي مالا نهاية ولكن المهم ان تكون لديك الخبرة والمعلومات الكافية عن السلعة التي تريد استيرادها .

وهذ بعض المنتجات التي من الممكن اخي العزيز ان تبدا مشروعك بها وتقوم ب الاستيراد من الصين حيث ان هناك العديد والعديد من المنتجات والسلع التي من الممكن ان تقوم بأستيرادها من الصين والتي لم يسعنا الوقت لذكرها حيث ان السوق المصري يعتمد بنسبة كبيرة جدا جدا علي السلع والمنتجات الصينينة واصبحت اغلب المنتجات التي يستعملها مستوردة من الصين لذلك ننصحك بالاستيراد من الصين .


التوقيع

شقق تمليك بالاسكندرية

    رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السلع, الشحن, استيرادها, اكبر, ربحا, على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة مهام /التشطيب من الصين بأسعار مناسبه/بورسلين من الصين/اثاث من الصين صفايا الايمان عقـــارات الــــرياض 0 02-04-2018 02:44 PM
تعرف على أكثر مجالات الاستثمار ربحا في اسطنبول طارق الجمال العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 04-12-2017 08:38 AM
ما هي السلع المقيد استيرادها للسعودية ساندى الحكيم عقـــارات الــــرياض 1 08-08-2016 12:48 PM
تعرف علي السلع الممنوع استيرادها الي السعودية ساندى الحكيم عقـــارات الــــرياض 0 07-18-2016 12:12 PM
5 منتجات مربحة يمكنك استيرادها من الصين محمد حكيم المقاولات العامة والاستشارات الهندسية 0 06-21-2016 10:31 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
الحقوق محفوظة لدى موقع اسواق السعودية
اختصار الروابط