المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تبدأ تجربة الاستيراد الاولى لك


عبدالحميد كروان
03-21-2016, 02:08 PM
من الممكن انك تكون لا تعلم هذه المعلومة ولكن واحد من اكثر الاعمال ربحا هو تجارة الملابس الجاهزة من الصين (http://china-business.tumblr.com) ، فمن عمر الثامنة عشر قمت باستيراد العديد من المواد العشوائية من مواقع مختلفة حول العالم. كانت فى البداية عملية الاستيراد فى غاية الصعوية نتيجة الى قلة خبراتى و انه لم يكن هناك من يستطيع ان يقدم لى المساعده على الاطلاق.

http://s30.postimg.org/y7ud336wh/image.jpg

عندما قرر صديق لى ان يدخل فى عالم الاستيراد من الصين قام بمراسلتى ليسالنى عدة اسئلة حول ما سوف يواجه و كيف يمكن ان يستعد اليه، و قد ذكرتنى هذه المحادثة بصعوبة الامر عندما بدات فيه من 15 عام و كم الاسئلة التى كانت تدور فى عقلى و لم اجد من يجاوبنى عليها سوي التجربة و التعلم بذاتى.
هناك العديد من الاسئلة التى تدور فى عقل رجل الاعمال عند البدا بمشروع كبير مثل هذا فكما يقولون كلما زادت المخاطرة زاد العائد الربحى و كانت من اهم تلك الاسئلة هى: كيف اجد الموردون الذي يمكن ان اثق بهم؟ كيف تقوم بدراسة اى المنتجات التى سيكون عليها طلب؟ و عندما تعلم ذلك كيف تحدد طريقة البيع و التوزيع و كيف تحد من مخاطر النصابين و المحتالين؟ كيف تقلل من اخطار الشحن و مخاطئها؟ كيف ومن اين تبدا البحث ؟
تعدد الاسئلة التى كانت تدور بعقل صديقى كما تعددت بعقلى عندما بدات فى عالم التجارة الالكترونية لذلك قررت ان اقدم لكم هذه المعلومات فتابعونى لمعرفة المزيد عن تلك التجربة و تتعلموا منها ما يفيد.