المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة


لين احمد
04-27-2017, 03:32 PM
الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة


أصبحت الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا واحدة من أهم وجهات الاستثمار على المستوى الدولي، فبجانب أنها تتمتع بمناخ استثماري وتجاري استثنائي من نوعه، ففيها أيضا أماكن تجذب و تُشجع على السياحة والاستثمار معًا مثل برج خليفة، برج العرب و الشواطئ والمنتجعات الفخمة غيرها من الأماكن التي تميز ثاني أكبر إمارة فيها وهي دبي، وغير ذلك من مراكز التسوق ذات العلامات التجارية العالمية مثل دبي مول وإمارات مول، إضافة الى الكثير من القطاعات التي تجذب المستثمرين و الزوار من أنحاء دول العالم. الأجواء الآمنة سياساً واقتصاديا واجتماعيا إضافة الى لوائح القوانين التي تحمي المستثمرين سواء أكانوا محليين أم اجانب، كلها تصب في خانة أهم العوامل التي تشجع على الاستثمار في دولة الامارات العربية المتحدة.
و تتميز دبي أيضا بمناطق حرة معفاه من الضرائب، الى جانب أنها مدينة عالمية واللغة الثانية فيها بعد العربية هي اللغة الأنجليزية، مما يسهل لغة التفاهم والحوار مع الأطراف المختلفة جميعًا، فالحياة والاستثمار في دبي يعتبر عامل الجذب الأول للمستثمرين من كافة الدول.
تقدم دبي فرص استثمارية (http://www.thefirstgroup.com/ar/investor-benefits.aspx) ذهبية للباحثين عنها في مختلف المجالات و القطاعات؛ الاقتصادية و السياحية و التعليمية و الطبيّة والعقارية...وغيرها الكثير.
و دبي الساعية دائما نحو التقدم و التطور، ستستضيف معرض إكسبو لعام 2020، وهذا سيشجع على عقد استثمارات جديدة ومشاريع ستؤثر على الحياة الاجتماعية والاقتصادية بشكل ايجابي سواء في دبي والإمارات العربية المتحدة وحتى الدول المجاورة. و هذا المعرض من أكبر الأحداث العالمية، وسيستمر مدة 6 أشهر، حيث سيستقطب المعرض ما يزيد عن 25 مليون زائر للمشاركة في فعالياته المختلفة.