المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيفاتي منصة جديدة لبيع وشراء الخدمات وربح المال


ismael14100
04-19-2017, 08:39 PM
http://d.top4top.net/p_47122x6e0.png

في نوع لم يسبق ذكره كثيراً وندر وجوده في عالم الويب العربي والمواقع، لم يكتف موقع "فيفاتي (https://www.fivaty.com)" بالتربع على عرش منصات الخدمات المصغرة عربياً وحسب، بل تعدى ذلك ليقوم بمنافسة أهم المواقع الأجنبية العالمية.

لكن عليك أن تسأل قبل كل شيء: ما هي (الخدمات المصغرة)؟ وما هو مدى أهميتها؟
الخدمات المصغرة هي خدمات تستطيع أن تقدمها (تصميم الصور أو كتابة المواضيع كمثال) لقاء الحصول على مبالغ يتم تحديدها بالاتفاق بين الطرفين -مقدم الخدمة ومشتريها- وفق شروط محددة، تعينها المنصة الراعية لعملية الشراء، والتي تعتبر الوسيط بين البائع والمشتري؛ لمنع حدوث سرقة أو أية مشاكل كانتهاك الحقوق أو غيرها.

- كيف تصدق بأن هذا الموقع والعمل من البيت حقيقي؟
بكل بساطة وسلاسة، يمكنك أن تبحث وتتصفح عبر "جوجل" عن قصص العاملين من البيت، فبالتأكيد سوف تجد الآلاف ممن عملوا عبر جهازهم الشخصي وحققوا أضعاف أضعاف ثمنه.

وبالعودة لموقع "فيفاتي (https://www.fivaty.com)"، فيمكنك الدخول له عبر الرابط أسفل الموضوع؛ لتجد الكثير ممن باعوا خدمات وحققوا دخلاً محترماً عبره. ويقول الموقع عن رؤيته: (يهدف موقعنا إلى توسيع آفاق العالم العربي وفتح المجال للباحثين عن العمل الحر، ليجدوا الفرصة التي يتطلعوا إليها، وإلى أصحاب العمل العرب الذين يبحثون عن العمل المتجدد).

يوجد الكثير من الخدمات يمكنك تقديمها، فمن أهمها -والأكثر نجاحاً في الوقت الحاضر-:
- البرمجة (من تطبيقات ومواقع وغيرها)
- الكتابة والتدوين
- التصميم (بأنواعه كافة ابتداء من الصور وحتى مقاطع الفيديو)
- التسويق الإلكتروني المدفوع واليدوي

هل لديك أحد هذه الخبرات المذكورة أعلاه؟ متفرغ وتستطيع تقديمها؟ إذاً يمكنك الدخول للموقع والاستمتاع بالحصول على وظيفتك الخاصة عبر الإنترنت.
تذكير برابط الموقع: https://www.fivaty.com

صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Fivaty/

اثبات السحب من الموقع
https://b.top4top.net/p_47034elb0.png