المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسطنبول محطة العيش الممتع


طارق الجمال
03-29-2017, 10:08 AM
تعتبر مدينة اسطنبول من أكبر المدن التركية، وهي قلبها الثقافي والإقتصادي، والمدينة التي لا زالت تحافظ على تاريخها الذي يعود لمئات السنين، كما أنها من أقدم وأكبر المدن من حيث التجمعات السكانية والحضرية في قارة أوروبا.

هي المدينة الساحرة بتلالها السبعة، فمن جهتها الغربية يأتي مضيق البوسفور، والقرن الذهبي ذلك المرفأ طبيعي التكوين، يبدأ اتصال المدينة بقارة أوروبا، وحيث أن جزؤها الشرقي يقع في قارة أسيا، تكون المدينة الأجمل هي الوحيدة التي تستقر بامتدادها على مساحة من قارتين في العالم.
فهل تخيلت يوماً بأنَّ تعيش في مدينة بهذه المواصفات التي تميزها عن غيرها من المدن؟
هنا يأتي دور شركة امتلاك، التي توفر لمحبي المدينة شقق للبيع في إسطنبول على البحر (https://istanbul.imtilak.net/apartments-for-sale-istanbul) أو في أي مكان آخر محبب لدى الراغبين في الإستثمار في إسطنبول (https://istanbul.imtilak.net/investment-istanbul)، كما يمكن لشركة امتلاك توفير فلل للبيع في إسطنبول (https://istanbul.imtilak.net/villas-for-sale-istanbul) في أماكن عديدة جميلة.


الاستثمار في اسطنبول (https://istanbul.imtilak.net/investment-istanbul) تجربة مختلفة من نوعها، فهي إلى جانب تحقيق الأرباح، تُعطيك فرصة العيش بمدينة لها أصالة وعراقة وتنوع لأنها ذات تاريخ عريق وزاخر وغني، حيث أنَّ المدينة منذ بدء الخليقة وهي من أهم المدن، فقد كانت عاصمة الإمبراطورية الرومانية، لتأتي من بعدها الأمبراطورية البيزنطية وتتخذها عاصمة أيضاً، ثم اللاتينية، حتى حكمها العثمانيون وأبدعوا في إعمارها.
هل أنت من محبي البحر؟ وهل تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر (https://istanbul.imtilak.net/apartments-for-sale-istanbul)، أم أنك من محبي الفخامة وترغب في امتلاك مساحة أكبر؟ لدى شركة امتلاك فلل للبيع في اسطنبول (https://istanbul.imtilak.net/villas-for-sale-istanbul) العريقة، مدينة القداسة والمكانة الدينية البارزة لكل الأديان، وقد حازت المدينة على مكانة دينية مهمة لدى مسيحيي العالم بعد اعتناقها لهذا الدين خلال حكم البيزنطيين لها، كما أنها تمتاز بذات الأهمية في المكانة للمسلمين لأنها كانت عاصمة للخلافة الإسلامية إلى بدايات القرن الماضي.

يجدُر الإشارة إلى أنَّ مدينة اسطنبول تتمتع بمناخها المتنوع، فهو معتدل معظم أيام السنة وفي أغلب المناطق، وبعض مناطقها الأخرى تمتاز بمناخ محيطي، إلى جانب مناطق تتمتع بالمناخ المتوسطي.
مدينة اسطنبول تنقسم إلى قرابة الأربعين مقاطعة، نصف هذه المقاطعات موجودة في المدينة نفسها وهي معروفة لدى الجميع باسم مدينة اسطنبول الكبرى، والتي تتضمن مناطق ثلاثة أساسية وهي مقاطعة شبه الجزيرة التاريخية القديمة، ومقاطعة باي أوغلو، ومقاطعة باشيقطاش، والأسكودار، والخلقيدونية.

ولأن المدينة كانت ولا زالت مدينة تمتزج بها الأعراق والثقافات، تجد فيها المعابد والكنائس والمساجد، إلى جانب القصور القديمة، والقلاع التاريخية، والأبراج الأثرية، التي تُعتبر في مُجملها من أهم رموز وأماكن الجذب السياحي.


http://images.istanbulday.com/2016/03/istanbul-dolmabahce-palace-main-gate.jpg

ولأن مدينة اسطنبول تهتم بزوارها ولمحبي العيش فيها، فإن اهتمامها يظهر جلياً في مطارها الدولي أتاتورك، الذي يعتبر من أضخم مطارات المنطقة، والذي يقع في جانب المدينة الأوروبي، بالإضافة إلى مطارها الدولي صبيحة كوكجن، في جانبها الآسيوي.
وللملاحة البحرية في المدينة أهمية كبيرة، لأن العبّارات هي وسيلة نقل أساسية ويومية بين القسمين الريئيسين في المدينة، كما للمدينة طرق برية منظمة ومتطورة ودائمة التوسع والتحديث، يربط أحدها المدينة بقارة أوروبا، إلى جانب قطار الشرق السريع، وهو وسيلة سريعة ومريحة وسهلة للمواصلات، تبدأ بالمدينة وتنتهي في العاصمة باريس، بالإضافة إلى العديد من القاطرات التي تعمل بالكهرباء، ومترو الأنفاق، وسكك الحديد المعلقة التي من شأنها خدمة المدينة وقاطنيها.

مدينة اسطنبول فرصة حياتية واستثمارية لا بد من تجربتها، فإلى جانب متعة العيش بمدينة تنعش القلب بعراقة تاريخها والعقل بحداثتها، فهي تجربة مختلفة من نوعها على كافة الأصعدة، مدينة محافظة ومنفتحة، قديمة وحديثة في ذات الوقت، تستحق زيارة طويلة للاكتفاء وزيارة كل معالمها، وهي فرصة جيدة للتعليم والحياة والاستثمار.


وفي النهاية وجب الإشارة إلى أن شركة امتلاك، لديها القدرة على تحقيق حلمك أيًأ كان في مدينة بعراقة اسطنبول، وذلك من خلال توفير شقق للبيع في اسطنبول على البحر، فلل للبيع في اسطنبول، ناهيك عن فرصة الاستثمار في اسطنبول مدينة العراقة والحداثة.

https://cache-graphicslib.viator.com/graphicslib/thumbs674x446/3795/SITours/4-day-istanbul-city-stay-package-in-istanbul-119881.jpg