المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك المركزي الاوروبي يدفع اليورو إلى الارتفاع


khaledlharbi87
03-10-2017, 11:02 AM
http://store6.up-00.com/2017-03/148914437666411.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا متابعينا

قرر البنك المركزي الأوروبي الحفاظ على السياسة النقدية دون تغيير يوم أمس وعندما تحدث محافظ البنك الاوروبي ماريو دراجي، وفي سوق العملات (https://ar.nsfx.com/) اندفع اليورو/ دولار أمريكي EUR/USD فوق مستوى 1.06. ولكنه أغلق جسة تداول نيويورك تحت هذا المستوى الأساسي حيث منعت قوة الدولار الأمريكي USD هذا الزوج من الامتداد في ارتفاعاته. ومؤيدًا للتحسينات في النمو والتضخم، رفع البنك المركزي توقعاته الخاصة بمعدل الناتج المحلي الإجمالي لعامي 2017 و 2018 لتصل إلى 0.1٪ ، كما زاد من توقعات التضخم هذا العام إلى 1.7٪ من 1.3٪. ورفع من توقعات التضخم للعام المقبل بنسبة 0.1٪. اعترف دراجي أن المخاطر الاقتصادية التي يخشاها البنك أقل وضوحا، وأن ميزان المخاطر قد تحسن وقال ان النمو الاقتصادي المتواصل يجب أن يكون قويًا وعلى نطاق أوسع . مع أخذ ذلك في الاعتبار، لا تزال الضغوط التضخمية الكامنة خافتة ولهذا السبب، فإن البنك يبحث عن زيادة مؤقتة في التضخم. وكانت هذه التعليقات من دراجي أقل ميلاً إلى تسهيل السياسة النقدية مما توقعه أغلبنا، ولكن في نهاية اليوم، قرر البنك فقط الإبقاء على السياسة النقدية بدون تغيير في منطقة اليورو في المستقبل المنظور في وقت يخطط فيه البنك الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام . وبالتالي في حين أنه من المتوقع ارتفاع اليورو، إلا أنه من المتوقع أن يكون أفضل أداءً مقابل العملات الأخرى مثل الجنيه الاسترليني والين الياباني وليس الدولار الأمريكي.

وسط كل من التركيز على اليورو والدولار الأمريكي، كان التداول يوم أمس هادئا نسبيا بالنسبة للجنيه الإسترليني. لم يتم الإعلان عن تقارير اقتصادية هامة من بريطانيا وبعد أسبوعين من عمليات البيع المكثفة، استقر الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي GBP/USD بالقرب من 1.22. ما زلنا نتوقع أن يكون أداء الاسترليني دون المستوى المطلوب قبل إطلاق خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit) المحتمل الأسبوع المقبل مع تأثر حركة السعر اليوم بتقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي وارتفاع معدلات الرغبة في شراء الدولار الأمريكي. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المقرر أن يتم الإعلان اليوم المملكة المتحدة أرقام الإنتاج الصناعي و الميزان التجاري .

ارتفع الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي USD/CAD إلى مستوى 1.35 يوم أمس ممتدًا في ارتفاعه الذي بدأه مع بداية الشهر. منذ 27 يناير، فقد شهدنا ارتفاع الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي USD/CAD من مستوى 1.31 إلى 1.3535 مع تصحيح بسيط للغاية. ونتيجة لذلك، يقع زوج العملة هذا في منطقة ذروة الشراء بشكل كبير وقد يؤدي تقرير التوظيف اليوم إلى دفع هذا الزوج إلى مستويات أقل. وفي حين ارتفع بند التوظيف في مؤشر مديري المشتريات آيفي الشهر الماضي، مشيرا إلى نمو فرص العمل، من المتوقع تراجعه بعد ارتفاع قوي في الشهر الماضي. إذا سجلت كندا نتائج أقل في الوظائف، فإن هذا يمكن أن يكون مجرد عذر لأن تجار الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي USD/CAD يحتاجون إلى جني الارباح من صفقاتهم طويلة الأمد. إذا كانت هذه البيانات جيدة واستمرت في تقديم الادلة على قوة الوظائف في كندا، فسوف تكون المحطة التاليةلزوج العملة الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي USD/CAD عند مستوى 1.36. تراجع تداول الدولار النيوزلندي و الدولار الاسترالي يوم أمس. لم يتم الاعلان عن اي تقارير اقتصادية هامة من أيًا من البلدين ولكن تسبب في استمرار الضغط السلبي على هاتين العملتين كل من ضعف مؤشر أسعار المستهلك في الصين والانخفاض الحاد في اسعار السلع. ووعلى الرغم من تحرك كل من الدولار النيوزلندي/ الدولار الأمريكي NZD/USD و الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي AUD/USD بالقرب من مستويات الدعم عند 0.6900 و 0.7500 على التوالي، إلا أنه يوجد مجال لمزيد من الخسائر إن استمر الدولار الأمريكي USD في الارتفاع.


تعرف على افضل شركة فوركس موثوقة للتداول , مرخصة وافضل شركة 2017 ! (http://nsfx.co/r/BQG)