المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكثر السلع ربحا عند استيرادها من الصين


جابر حكيم
06-13-2016, 12:01 PM
الاستيراد والتصدير من اكثر المشاريع ربحا في وقتنا هذا ويغفل الكثير من الشباب واصحاب الاعمال عن خوض هذه التجربة ولكن لا يعلم الكثر من الذين يريدون الاستيراد من الصين (http://importfromchinareview.blogspot.com.eg/2016/06/blog-post_13.html) ما هي السلع الاكثر مبيعا واكثر ربحا لذلك هذا يجعلهم يترددون في خوض هذه المشاريع خوفا من الفشل او الخسارة.

لماذا الصين .. لان الصين اصبحت تغزوا العالم بجميع انواع منتجاتها وهي من الدول الرائدة في الصناعة في وقتنا هذا وتقدم الصين عدد كبير من السلع والمنتجات بشتي المواصفات وبشتي الانواع وبأسعار متميزة جدا لذلك ننصحك اخي بالاستيراد من الصين.

https://1.bp.blogspot.com/-ktOFPEYFmGA/V16XbZqwZRI/AAAAAAAAACQ/Y09ZhntYToEZN4IM43O9qqvnMVdMDoNVQCLcB/s1600/Importer.jpg

ونقدم لك بعض الارشادات للاستيرا د من الصين

اولا: يجب عليك ان تقوم بعمل دراسة جدوي اقتصادية صحيحة وسليمة ويجب معرفة مدي المنافسة في السوق وقوة المنافس ومعرفة الاسعار وجودة السلع التي تريد استيرادها ومعرفة جودة المنتج

ثانيا :قبل الشروع في استيراد السلع من الصين يراعي دراسة احتياجات السوق جيدا فلا ينصح مثلا بأستيراد شنط وادوات مدرسية بعد انتهاء العام الدراسي او استيراد السلع الرمضانية في اي وقت من العام لذلك اخي العزيز ننصحك بالدراسة والتمعن في التفكير قبل البدء في الاستيراد .

ثالثا: حدد إمكانياتك المالية التي تستطيع توفيرها لهذه التجارة و أحذر من الدين في أول المشوار و بالخصوص الدين للأشخاص فهو مرهق مقلق .

رابعا: احرص على معرفة أنظمة الجمارك في بلدك بخصوص المنتج الذي ترغب في استيراده فقد يكون هناك طلبات خاصة لهذا المنتج بالخصوص .

خامسا: ابحث دائما عما يفيدك ماديا ويفيد مجتمعك وضع شروطك وبالخصوص الشروط الشرعية فلا تستورد ما يضرك في الاخرة وينزع البركة من مالك في الدنيا ويضر مجتمعك .

نقدم لك بعض السلع الاكثر ربحا عند استيرادها من الصين


( الهواتف الذكية _ اكسسوارات (الهواتف المحمول، الكمبيوتر، اللابتوب،الكاميرات، الخ( _مستحضرات التجميل _ اكسسوارات المنزل _ الالعاب خارج المنزل _العاب الاطفال _ الادوات الكهربائية _ ادوات ومستلزمات البناء _ الاجهزة الكهرباية _ المستلزمات المكتبية _ الادوات الدراسية والمكتبية_ الملابس بجميع انواعها _ المفروشات _ الساعات _ الماكينات الكهربائية _ مولدات الكهرباء ) وسلع ومنتجات اخري اللي مالا نهاية ولكن المهم ان تكون لديك الخبرة والمعلومات الكافية عن السلعة التي تريد استيرادها .

وهذ بعض المنتجات التي من الممكن اخي العزيز ان تبدا مشروعك بها وتقوم ب الاستيراد من الصين (http://importfromchinareview.blogspot.com.eg/2016/06/blog-post_13.html) حيث ان هناك العديد والعديد من المنتجات والسلع التي من الممكن ان تقوم بأستيرادها من الصين والتي لم يسعنا الوقت لذكرها حيث ان السوق المصري يعتمد بنسبة كبيرة جدا جدا علي السلع والمنتجات الصينينة واصبحت اغلب المنتجات التي يستعملها مستوردة من الصين لذلك ننصحك بالاستيراد من الصين .