عرض مشاركة واحدة

قديم 01-07-2019, 05:58 PM   #1
khlud
Junior Member







افتراضي أفضل مصانع اثاث مودرن

أفضل مصانع اثاث مودرن

زخرفه خزانه يمكن ان تتحول عن طريق أضافه بعض الستائر الجديدة في غرفه المعيشة ، والاعتناء بتنسيق الستائر وألوان مع لون مجلس الوزراء ، فمن الممكن لشراء الستائر الزخرفية التي هي مصنوعة من الاقمشه السميكة ، واستبدالها مع الستائر الخفيفة ومكان يفضل تغيير ويندوز أو في السرير.
أضافه السجاد في مجلس الوزراء من المهم والضروري ، ولكن يمكن الاستغناء عن السجاد في فصل الصيف واستبدالها باشكال غير متجانسة ، وهذا لصق صحائف خاصه من الأرضيات التي تشمل غير متشابهة نوع ثلاثي الابعاد ويمكنك وضع البسط في منتصف مساحة للتغيير والتخلي عن مناطق التغطية الكاملة للفضاء.
أضافه بعض الأطر التي تشمل أنواع والمناظر الطبيعية بحيث يمكن وضعها في قطري ان يضيف إلى مظهر الغرفة وكيف ملفتة للنظر ومميزه.
بعض القطع الاثريه ، مصنوعة من السيراميك وفي بعض المناطق من الغرفة أو علي أحد الرفوف ، ويمكن أيضا ان تستخدم لأضافه شخصيه مميزه وليس مطابقا للغرفة.
مصنع المهندس أكبر مصنع اثاث دمياط لديه متخصصين في زخرفه الغرفة عن طريق وضع عدد قليل من الوسائد الصغيرة علي الأرض ، ووضع طاوله صغيره ووضع بعض البخور والتحف من النحاس والفضة ، وهذا يضيف ليست متطابقة تماما إلى الغرفة.

    رد مع اقتباس